fbpx
العنوان
توين تاورز - الشيخ زايد - مبني سي - الدور ٦
رقم التليفون
+201111222018
الايميل
Contact@circle5clinic.com

افضل ١١ دكتور علاج بالابر صينيه في القاهره

العلاج بالإبر هو تقنية شفاء عمرها 3000 عام في الطب الصيني التقليدي. في عام 1997 ، قامت معاهد الصحة الوطنية بالولايات المتحدة بتوثيق ونشر فعالية الوخز بالإبر الصينية وفعاليتها في علاج مجموعة واسعة من الحالات. يغطي الوخز بالإبر الآن العديد من بوالص التأمين ويستخدم على نطاق واسع لتخفيف الألم. دكتور علاج عياده القاهره

.
كيف يعمل الوخز بالإبر؟

يعمل الوخز بالإبر على تحسين وظائف الجسم ويعزز عملية الشفاء الذاتي الطبيعية عن طريق تحفيز مواقع تشريحية محددة – يشار إليها عادة باسم نقاط الوخز بالإبر ، أو نقاط الوخز بالإبر. الطريقة الأكثر شيوعًا المستخدمة لتحفيز نقاط الوخز هي إدخال إبر دقيقة معقمة في الجلد. قد يؤدي الضغط أو الحرارة أو التحفيز الكهربائي إلى زيادة التأثيرات. تشمل أساليب تحفيز الوخز بالإبر الأخرى: التدليك اليدوي ، الكى أو العلاج الحراري ، الحجامة ، وتطبيق الأدوية العشبية الموضعية والبطانات.

يعتمد الطب الصيني التقليدي على فلسفة قديمة تصف الكون والجسم من حيث قوتين متعارضتين: الين واليانغ. عندما تكون هذه القوى في حالة توازن ، يكون الجسم بصحة جيدة. تتدفق الطاقة ، المسماة “تشي” (وضوحا “تشي”) على طول مسارات محددة ، تسمى خطوط الطول ، في جميع أنحاء الجسم. هذا التدفق المستمر للطاقة يحافظ على توازن القوى بين الين واليانغ. ومع ذلك ، إذا تم حظر تدفق الطاقة ، مثل المياه المتوقفة خلف السد ، فإن الاضطراب يمكن أن يؤدي إلى الألم ، أو نقص الوظيفة ، أو المرض. يمكن للعلاج بالوخز بالإبر أن يحرر تشي المحظور في الجسم ويحفز الوظيفة ، مما يستدعي استجابة الجسم الطبيعية للشفاء من خلال مختلف النظم الفسيولوجية. أظهرت الأبحاث الحديثة آثار الوخز بالإبر على الجهاز العصبي والجهاز المناعي والغدد الصماء والجهاز القلبي الوعائي والجهاز الهضمي. عن طريق تحفيز أجهزة الجسم المختلفة ، يمكن أن يساعد الوخز بالإبر في حل الألم ، وتحسين النوم ، وظيفة الجهاز الهضمي ، والشعور بالراحة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *