fbpx
العنوان
توين تاورز - الشيخ زايد - مبني سي - الدور ٦
رقم التليفون
+201111222018
الايميل
Contact@circle5clinic.com

تأثير الابر الصينيه في علاج الالام الان في مصر – عياده سيركل

تأثير ابر صينيه في علاج الالام الان في مصر – عياده سيركل – إن فهم الطريقة التي تعمل بها هذه الطريقة الصحية الصينية القديمة يمثل تحديًا للعلم الحديث. هناك طريقتان للنظر في السؤال. من ناحية ، يتوفر تفسير قديم لوصف هذا العلاج باستخدام مصطلحات مثل الطاقة تشي وخطوط الطول . من ناحية أخرى ، حاول العلماء شرح هذه الظاهرة باستخدام مصطلحات طبية قياسية.

وفقًا للطب الصيني التقليدي ، تعتمد قوة حياة أجسامنا على التدفق المتوازن للطاقة. هذه الطاقة يمكن أن يطلق عليها qi ، أو الدم ، أو الطاقة الكهربائية من الجهاز العصبي. في ظل نظام الاعتقاد هذا ، يمكن أن تصبح qi مسدودة ، مما يسبب إحساسات مؤلمة أو فقدان الوظيفة في أجزاء الجسم المختلفة. من هذا المنظور ، تتمثل وظيفة أخصائي الوخز بالإبر في إزالة العوائق لجعل الدورة الدموية أو الدم أفضل ، مما يقال إنه يعيد التوازن الصحي للجسم.

العلم يفسر هذا بشكل مختلف. في سبعينيات القرن العشرين ، حدد العلماء الإندورفين كمواد كيميائية تخفف الألم وتنتج السرور. تشير الأبحاث إلى أن الوخز بالإبر يؤدي بشكل صحيح يمكن أن ينتج اندفاعًا من الاندورفين يمكن أن يخفف أنواعًا معينة من عدم الراحة المؤلمة ، وكذلك الغثيان. بالضبط كيف تسبب هذه المسامير الدقيقة اندفاع الاندورفين غير معروف. هناك البعض في المجتمع العلمي يشك في أن العلاج له أي تأثير خاص على الإطلاق ، والذي سيتم مناقشته لاحقًا.

وقد ثبت أن هذه الممارسة صعبة التحقيق. هناك سببان رئيسيان لهذا. الأول هو أن الممارسين المختلفين يستخدمون أعدادًا مختلفة من نقاط الوخز ، ويوصون بأعداد مختلفة من الجلسات ، ويعقدون تلك الجلسات لفترات أطول أو أقصر ، مما يجعل المقارنة صعبة. التحدي الثاني للباحثين هو أن معتقدات الناس وتوقعاتهم ، وكذلك شعورهم حيال معالجهم ، قد تؤثر على مدى فاعلية ظروفهم تجاههم متأثرة بالعلاج

تتميز العياده بأحدث اساليب العلاج اليدويه والصينيه والاجهزه وفي موقع متميز في

اسم العياده: عياده سيركل ٥

موقع العياده: توين تاورز – الشيخ زايد – الدور السادس – مبني سي – عياده ام

رقم التليفون: 01111222018

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *