العنوان
التجمع الخامس تريفيوم بيزنس - الشيخ زايد توين تاورز

دكتور الابر الصينية في مصر الجديده و الرحاب

مركز عياده دكتور العلاج ب ابر الصينيه هو فن الشفاء الذي قد نشأ في الصين القديمة. تعود الوثائق التي تصف هذه الممارسة إلى القرن الأول قبل الميلاد ، بينما يعتقد البعض أن الأدلة الأثرية تشير إلى أصل مبكر للغاية: ربما في وقت مبكر يرجع إلى 8000 عام.

دكتور الابر الصينية في الجيزه، مصر الجديده – الرحاب – عياده الطب الصيني : تركز النظرية الطبية للوخز بالإبر على مفهوم الطاقة تشي (وضوحا “تشي”). يقال إن تشي تتدفق عبر مسارات الطاقة في الجسم ، والمعروفة باسم خطوط الطول. خطوط الطول تطابق أعضاء أو مجموعات معينة من الأعضاء. على عكس الطب الغربي ، يرى الطب الصيني التقليدي أن هذا المرض ناجم عن خلل في تدفق هذه الطاقة عبر خطوط الطول.

في محاولة لإلغاء تأمين أو إعادة توجيه تدفق الطاقة ، يقوم أطباء الوخز بالإبر بإدخال إبر رفيعة جدًا في نقاط محددة في نسيج الجلد. وتسمى هذه النقاط نقاط الوخز. هناك طرق مختلفة لحساب نقاط الوخز بالإبر ، لكن معظم الأنظمة تدرج حوالي 350-400 مثل هذه النقاط. غالبًا ما يستخدم الوخز بالإبر الطبي لتخفيف الألم ، من بين علاجات أخرى ، وهو الآن مغطى بالعديد من بوالص التأمين.

نريد مساعدتك في اتخاذ أفضل الخيارات الممكنة فيما يتعلق بصحة نفسك وعائلتك. ولتحقيق هذه الغاية ، تابع القراءة لاكتشاف كيفية عمل الوخز بالإبر ، وتسعى أمراض الوخز بالإبر الشائعة إلى التخفيف ، وبعض الأخطار التي يجب تجنبها ، وكيفية اختيار أفضل الوخز بالإبر ، وأكثر من ذلك بكثير

تتميز العياده بأحدث اساليب العلاج اليدويه والصينيه والاجهزه وفي موقع متميز في

اسم العياده: عياده سيركل ٥

موقع العياده: توين تاورز – الشيخ زايد – الدور السادس – مبني سي – عياده ام

رقم التليفون: 01111222018

Leave a Reply