العنوان
التجمع الخامس تريفيوم بيزنس - الشيخ زايد توين تاورز

ابر صينيه مصر – مكان بيعالج بالابر الصينيه بدون ألم

مركز عياده دكتور ابر صينيه في مصر – علاج الالام المزمنه (الرقبه، الظهر، الركبه، الكتف، القدم، اليد، الفقرات القطنيه والظهريه والعنقيه)

ابر صينيه مصر - مكان بيعالج بالابر الصينيه بدون ألم
ابر صينيه مصر – مكان بيعالج بالابر الصينيه بدون ألم

الوخز بالإبر هو تقنية صحية شاملة تنبع من ممارسات الطب الصيني التقليدي حيث يحفز الممارسون المدربون نقاطًا محددة على الجسم عن طريق إدخال إبر رفيعة في الجلد.

الوخز بالإبر اليوم هو واحد من أكثر الممارسات الشعبية للطب الصيني التقليدي (TCM) في الغرب. الطب الصيني التقليدي هو نهج صحي مجاني نشأ لأول مرة في الصين القديمة منذ أكثر من 2500 عام ، وقد تطور منذ ذلك الحين. .

لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والألم والأعراض المرتبطة بالتوتر ، يستخدم ممارسو الطب الصيني التقليدي تقنيات شاملة تشمل الوخز بالإبر ، والأدوية العشبية ، وتاي تشي ، وتشى قونغ ، والعلاج بالتدليك ، ومختلف “ممارسات العقل والجسم. ابر صينيه في مصر

السؤال الأول الذي يسألني معظم الناس هو: “هل يضر الوخز بالإبر؟”


والمثير للدهشة أنه على الرغم من استخدام الإبر في العلاج ، إلا أن العلاجات خالية من الألم نسبيًا. في الواقع ، أحد أكثر استخدامات الوخز بالإبر شيوعًا هو تقليل الألم المزمن في جميع أنحاء الجسم بطريقة طبيعية ، دون الحاجة إلى الأدوية التي يمكن أن تسبب آثارًا جانبية غير مرغوب فيها.

معظم الدراسات التي حققت العلاج بالإبر حتى الآن قد بحثت ان الوخز بالإبر يقلل من الألم بأمان ، بما في ذلك القلق والاكتئاب والالتهابات والآثار الجانبية للعلاج الكيميائي والأرق

دكتور ابر صينيه في مصر

تتميز العياده بأحدث اساليب العلاج اليدويه والصينيه والاجهزه وفي موقع متميز في

اسم العياده: عياده سيركل ٥

موقع العياده: توين تاورز – الشيخ زايد – الدور السادس – مبني سي – عياده ام

رقم التليفون: 01111222018

 

Leave a Reply